أكثر حسابات الألعاب مبيعاً في العراق لعام 2023

تعتبر ألعاب الفيديو بمختلف أنواعها من أكثر الهوايات شعبية في العراق بين فئة الشباب، وعادةً ما يقبل اللاعبون على شراء حسابات الألعاب المختلفة خصوصاً تلك التي تحتوي على ميزات عديدة، والتي وصل فيها اللاعب الأصلي إلى مراحل متقدمة، وتتوفر حسابات لكافة الألعاب الشهيرة في العراق على موقع السوق المفتوح، وسنتعرّف فيما يلي على أكثر حسابات الألعاب مبيعاً في العراق على السوق المفتوح لعام 2023.

حسابات ببجي

حازت لعبة ببجي على ملايين المعجبين في الوطن العربي وفي العراق لما توفره من متعة وتشويق ومنافسة عالية بين اللاعبين، وهي من أكثر ألعاب الباتل رويال شعبية حول العالم، ويمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة لعب إضافية من خلال شراء حساب ببجي يحتوي على العديد من المميزات داخل اللعبة، مثل المظاهر المميزة (السكينز) والأسلحة وغيرها.

حسابات كلاش اوف كلانس

حسابات كلاش اوف كلانس

تعد كلاش اوف كلانس من الألعاب المشوقة التي يلعبها الملايين شهرياً، وهي عبارة عن لعبة استراتيجية تعتمد على تطوير القواعد الخاصة بك ومحاربة اللاعبين الآخرين، وإن كنت لا تود اللعب من حساب جديد لكون ذلك سيتطلب الكثير من الوقت لبناء وتجهيز قواعدك، يمكن من خلال السوق المفتوح شراء حساب مميز لتستمع باللعب بشكل أكبر. 

حسابات فورتنايت

حققت لعبة فورتنايت نجاح هائل حول العالم عند انطلاقها عام 2017، وهي لعبة باتل رويال يمكن لعبها على مختلف المنصات والأجهزة مثل الكمبيوتر والبلايستيشن والاكس بوكس، ويمكنك شراء حساب إضافية مميز مع الكثير من المظاهر (السكينز) الفريدة من نوعها والكثير من أشكال الأسلحة وغير ذلك.

حسابات فري فاير

حسابات فري فاير

تشبه فري فاير لعبة ببجي بشكل كبير، وهي من ألعاب الموبايل التي تكتسب شعبية كبيرة في العراق، وكما هو الحال في ألعاب ببجي وفورتنايت وغيرها، تتوفر بطاقات فري فاير لشراء كل ما يتوفر في المتجر داخل اللعبة من تحسينات ومظاهر وأسلحة، مع إمكانية شراء حساب متقدم في التصنيف للحصول على تجربة لعب مختلفة.

حسابات فيفا

تتوفر لعبة فيفا على كافة الأجهزة ومنصات الألعاب، وهي من أكثر الألعاب شهرة في العالم، والهدف منها تشكيل فريق كرة قدم ذو قدرات عالية للمنافسة مع اللاعبين الآخرين أونلاين والحصول على مراكز متقدمة، وتحتوي الحسابات المميزة المتوفرة على السوق المفتوح على لاعبين ثمينين وجواهر ومهارات إضافية والكثير مما تحتاجه لتستمتع في اللعب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى