أكثر بطاقات شراء الألعاب مبيعاً في العراق لعام 2023

إن كنت تود شراء تحديثات وترقيات وأمور تزيد من متعة اللعب، ابحث عن بطاقات شراء الألعاب لكافة ألعابك المفضلة على موقع السوق المفتوح في العراق، وتحديداً على قسم ألعاب الفيديو وملحقاتها، ويمكن استخدام هذه البطاقات لشراء كل ما يقدمه المتجر من ألعاب وتحديثات وترقيات وبرامج ترفيهية وأمور تحسّن من تجربة اللعب بشكل عام، وهناك أيضاً بطاقات شراء للأفلام والمسلسلات والتطبيقات، وسنلقي نظرة فيما يلي على أكثر بطاقات الشراء مبيعاً في العراق لعام 2023.

بطاقات إكس بوكس

بطاقات إكس بوكس

من خلال بطاقات شراء إكس بوكس يمكنك شراء كافة الألعاب المتوفرة على المتجر بالإضافة إلى التحسينات والعروض داخل الألعاب، كما يمكنك الاستفادة منها لشراء التطبيقات والملحقات وكافة ما يوفره المتجر، وتتوفر هذه البطاقات على السوق المفتوح بكثرة نظراً للشعبية الكبيرة التي تلاقيها في العراق.

بطاقات بلايستيشن

احصل على بطاقات بطاقات بلايستيشن ستور مسبقة الدفع من السوق المفتوح لتتمكن من شحن رصيد محفظتك على منصة بلايستيشن، ومن ثم شراء الألعاب والملحقات وكل ما يقدمه المتجر، كما وستتمكن من الاشتراك بعضوية Playstation Plus والحصول على خصومات حصرية.

بطاقات ببجي

بطاقات ببجي

للاستمتاع بتجربة لعب إضافية والشعور بمتعة أكبر، احصل على بطاقات ببجي المدفوعة مسبقاً لشراء العناصر المميزة داخل اللعبة، مثل المظاهر المميزة (السكينز) والأسلحة وكافة ما يتوفر على المتجر، ويمكنك أيضاً شراء الرويال باس داخل اللعبة للحصول على هدايا وجوائز إضافية.

بطاقات آي تيونز

تسوق من متجر أبل باستخدام بطاقات آي تيونز التي تتيح لك شراء المنتجات والإكسسوارات والتطبيقات والألعاب، إلى جانب إمكانية شراء الموسيقى والأفلام والاشتراك في أبل ميوزك أو أبل تي في+، وستجد على السوق المفتوح آي تيونز المتجر الأمريكي وآي تيونز المتجر البريطاني وغيرها.

بطاقات جوجل بلاي

بطاقات جوجل بلاي

تتيح لك بطاقات جوجل بلاي المدفوعة مسبقاً شراء كافة ما يقدمه المتجر من ألعاب وأفلام وكتب وبرامج وتطبيقات متنوعة، حيث يمكنك من خلالها شحن رصيدك والتسوق بكل سهولة، كما أنك ستستفيد من أحدث العروض الترويجية والألعاب الحصرية، وستجد على السوق المفتوح بطاقات بأكثر من قيمة لتناسب احتياجاتك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى