Buy and Sell for FREE
Features
Register on OpenSooq:
  • Post a FREE Ad
  • Add more than one picture to your Ad
  • Contact Buyer via comments
  • Your Ad will remain on the site for 180 days
Chat was disconnected, click here to refresh
Chat is not ready yet.
Hyundai Genesis

Hyundai Genesis Cars Specifications

Enter your car make
X
Enter your model
X
Enter your year
X
Add car to compare
  • Share page

Hyundai Genesis specs, images, and information, Start Now!

هيونداي جينيسيس الفاخرة.. هذا ما حملته!

في عام 2008 قدمت صانعة السيارات الكورية الجنوبية "هيونداي" طرازاً جديداً من النوعية الفاخرة من فئة السيدان بأربعة أبواب تحت اسم "جينيسيس"، هذه السيارة كانت علامة فارقة في خط إنتاج الشركة نظراً لاعتبارها من ضمن السيارات التنفيذية الفاخرة والتي نافست خلال سنوات إنتاجها الكثير من الطرز التي تحمل علامات تجارية لشركات أخرى.

نموذج الإنتاج الخاص بهذه السيارة ظهر للمرة الأولى عام 2007 خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات؛ بهدف الكشف عن توجهات جديدة للشركة الصانعة حول إنتاج سيارة من الطراز الفاخر تصميماً وأداءً تُحقّق من خلالها المنافسة الحقيقية مع الشركات الأخرى.

فترة الإنتاج الخاصة بـ هيونداي جينيسيس

استطاعت هذه السيارة خلال فترة تقل عن العشر سنوات أن تظهر في الأسواق العالمية بجيلين مختلفين، لكل منهما خصائص ومميزات ومواصفات معيّنة. وبالفعل حازت السيارة خلال الفترة الواقعة ما بين عام 2008 و 2016 على اهتمام العملاء ولفتت نظر الجميع إليها منذ ظهورها للمرة الأولى.

انقسمت فترة الإنتاج بهذا الطراز وتحديداً سيارة جينيسيس من هيونداي إلى جيلين كما ذكرنا سابقاً؛ فيما يلي مزايا ومواصفات كل جيل منهما:

- الجيل الأول من هيونداي جينيسيس

أنتجت هيونداي سيارتها الـ جينيسيس بجيلها الأول في الفترة ما بين عام 2009 وعام 2014، وقد عُرف هذا الجيل بإسم BH وتمّ تصنيع موديلاته في مصانع الشركة الموجودة في مدينة سيول. ظهر نموذج الإنتاج لهذه السيارة في عام 2008 في معرض لوس أنجلوس للسيارات؛ ثم بدء مشوار تسويقها ومبيعاتها في مختلف الأسواق العالمية ما عدا السوق الأوروبي.

في هذا الجيل ظهرت هيونداي جينيسيس بشكلها السيدان ذو الأربع الأبواب، وتضمنت لموديلات التي أطلقت خلال السنوات الخمس عدة خيارات من المحركات ذات أداء عالي وقوة كبيرة. وبالنسبة للموديلات التي جاءت بين عام 2001 و 2014 فقد حصلت على تعديلات أخرى شملت خيارات جديدة من المحركات ونواقل الحركة، بالإضافة إلى تعديلات التصميم الداخلي والخارجي للسيارة.

- الجيل الثاني من هيونداي جينيسيس

الجيل الثاني والأخير من جينيسيس والذي يُرمز له بـ DH ظهر بين عامي 2015 - 2016 بتصميم جديد كلياً تمّ الإعلان عنه مُسبقاً في عام 2014؛ حيث طُرحت السيارة بداية في كوريا الجنوبية ومن ثم في السوق الكندي لتنتقل بعد ذلك إلى الأسواق العالمية الأخرى.

ضمّ هذا الجيل ثلاث خيارات من المحركات جميعها ترتبط بناقل حركة أوتوماتيك مكوّن من 8 سرعات يمكن تحوليه إلى ناقل يدي بحسب الرغبة. إضافة إلى توفّر نظام الدفع الرباعي الذي جاء كميزة اختيارية يمكن للمستخدم طلبها.

اعتُبرت هذه السيارة منذ انطلاقها في المرة الأولى وفي هذا الجيل تحديداً أحد أسلحة الشركة الكورية التي تنافس وبقوة أفخم الطرز الأوروبية واليابانية مثل لكزس في  شركة تويوتا وطراز اي كلاس من مرسيدس، وأودي A6.

Sell Anything on OpenSooq

Post Ad now
Thank you for your feedback and suggestions

Send us your feedback

Type of feedback:
Select the type of note so we can help

Fill your details now in order to contact you

964

Your request has been submitted successfully. Our team will contact you soon in order to proceed with the next steps.