أكثر أنواع الكلاب مبيعاً في العراق لعام 2023

هل أنت جاهز لتربية كلب في منزلك والحصول على رفيق فروي مُخلص؟ إن كانت إجابتك نعم، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، فنحن نوفر لك قائمة بأكثر أنواع الكلاب مبيعاً في العراق لعام 2023 وفقاً لعدد الإعلانات على موقع السوق المفتوح الأضخم في مجال البيع والشراء في البلاد، لنُشجعك بذلك على اتخاذ قرار خوض تجربة رائعة ومشوقة. 

1- كلاب جيرمن

كلاب جيرمن

كلب حراسة مُمتاز ووفي لك دائماً؛ كلب جيرمن من الخيارات المُميزة بالتأكيد لك، فمن السهل تدريبه، وتعليمه الكثير من الحيُل والمهارات، فهو يمتلك طاقة كبيرة، وسيجعل منك مُدرباً ماهراً، وتذكر أنه كلما كانت الأوامر التي تُعطيها له قصيرة وبسيطة، ستكون استجابته أفضل، وعلى السوق المفتوح بإمكانك العثور على الكثير من الإعلانات التي ستُمكنك من الحصول على كلبك اليوم بكبسة زر. 

2- كلاب هاسكي

من أكثر السلالات شعبية في العالم، كلاب هاسكي الذكية واللطيفة مع أصحابها، ستجلب لمنزلك الكثير من المرح والإيجابية، فهي ذات مظهر جذاب وشخصية مليئة بالطاقة، لذا نجدها من الحيوانات الأليفة المُفضلة لدى شريحة كبيرة من المُجتمع العراقي، فكيف لا وهي نظيفة وتتعامل بشكل جيد جداً مع الأطفال؟. 

3- كلاب بيتبول

كلاب بيتبول

الحيوية والرشاقة هو ما ستحصل عليه عند اتخاذ قرار شراء كلب بيتبول، إضافةً إلى الحُب الكبير الذي سيمنحنك إياه، وحس الدعابة المُذهل الذي سيوفر لك أوقاتاً مُسلية، وعلى الرغم من أنه من الكلاب الهادئة عند عدم تواجد أصحابها في المكان، إلا أنها ستجعلك شخصاً رياضياً أكثر عند اللعب معها. 

4- كلاب لولو فوكس

حجمه صغير ويُشبه الثعلب، إلا إنه يميل للطيبة أكثر من الشراسة، ويُفضل اللعب مع صاحبه بشكل كبير، فهو من الكلاب المرحة بطبعها، إضافةً إلى أنه يتميز بمستوى ذكاء عالي، مما يجعله من الكلاب المحبوبة لتربيتها في المنازل لما ستشعرك به من سعادة. 

5- كلاب شيتزو

كلاب شيتزو

كلاب نشيطة وسعيدة، شيتزو أو كلاب الأسد، ستجد نفسك مُنجذباً له أول ما تراه، فهي جميلة وطباعها أليفة، كما أنها مشهورة بدرجة إخلاصها الكبيرة لأصحابها، وبمستوى قوتها على الرغم من أنها صغيرة الحجم، لذا إن كنت تُفكر بتربية كلب في منزلك، كلاب شيتزو تستحق التفكير بها. 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى