أكثر أجهزة الألعاب مبيعاً في العراق لعام 2023

وصلت إيرادات أجهزة الألعاب حتى شهر نوفمبر من عام 2022 إلى 36.91 مليون دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تستمر بالنمو سنوياً وتحقق معدلات أعلى؛ نتيجة الطلب المُتزايد والمُستمر عليها من قبل مختلف الفئات العمرية، فسواء كنت تبحث عن وسيلة ممتعة لقضاء الوقت، أو كنت لاعباً مُحترفاً، فإن أجهزة الألعاب كبلايستيشن وإكس بوكس ونينتندو، توفر لك تجربة ممتعة. 

بإمكانك الآن الحصول على جهاز الألعاب المُفضل لديك عبر تصفح إعلانات السوق المفتوح: الموقع الأكبر للبيع والشراء في العراق، ولمُساعدتك على اتخاذ قرار الشراء؛ رصدنا لك قائمة بأكثر أنواع أجهزة الألعاب مبيعاً لهذا العام. 

بلايستيشن 4

تم تصنيف جهاز الألعاب الرائع بلايستيشن 4 في المرتبة الأولى كالأكثر مبيعاً في العراق، وفقاً لعدد الإعلانات على موقع السوق المفتوح لهذا العام، وفي حال كنت تتساءل عن السبب؛ فإن الأجوبة كثيرة، أهمها ما يضم من مكتبة كبيرة ومتنوعة من الألعاب الممتعة، والتي تغطي شتى الاهتمامات، ابتداءً من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول، إلى ألعاب تقمص الأدوار، وحتى المحاكاة الرياضية. 

خُض التجربة المُمتعة في اللعب مع رسومات مذهلة وسرعات معالجة فائقة عند حصولك على جهاز بلايستيشن 4 من السوق المفتوح، سواء كنت لاعباً مُتمرساً أو مُبتدئاً، فإنه الخيار المُناسب لك. 

إكس بوكس 360

عِش أفضل ما في مجال الألعاب والترفيه عند حصولك على جهاز إكس بوكس 360 عبر السوق المفتوح، حيث توفر وحدة التحكم القوية مجموعة كبيرة من القدرات والميزات، مما يجعلها الخيار المثالي للاعبين من شتى المستويات والاهتمامات، وبفضل الرسومات المذهلة وسرعات المعالجة الفائقة والمكتبة الكبيرة من الألعاب؛ بوسعك الحصول على تجربة لعب مُتكاملة، سواء كنت من محبي ألعاب الحركة أو الرياضة أو المغامرة، أو أي نوع آخر؛ حتماً ستجد ما تُريد مع Xbox 360.

لا تُفوّت تجربة الألعاب والترفيه المُطلقة، واحصل على إكس بوكس 360 اليوم واكتشف عالماً من الاحتمالات اللامحدودة.

بلايستيشن 3

تُسيطر شركة سوني العملاقة على سوق أجهزة الألعاب في العراق مجدداً لهذا العام، وتحجز مكاناً آخراً لها ضمن قائمة الأكثر مبيعاً مع جهاز بلايستيشن 3، فهو الإصدار الذي لا يُمل منه أبداً لأي لاعب مُتحمس دائماً لعيش المُغامرة؛ يجمع لك أفضل الألعاب وأكثرها متعة، مع تقديم أفضل أداء من حيث المعالجة والرسومات المذهلة. 

ادخل إلى عالم بلايستيشن 3 واكتشف مستوى جديدًا من الألعاب والترفيه، ماذا تنتظر؟! احصل عليه الآن. 

بلايستيشن 2

ينطبق المثل الشهير “ذهب لكن ثمين” على جهاز الألعاب المّذهل بلايستيشن 2، فهو الإصدار الثاني من أجهزة الألعاب المُطورة من قبل الشركة العملاقة سوني، وعلى الرغم من أنه تم إنتاجه منذ أكثر من عقدين من الزمن، إلا أنه ما يزال حتى يومنا الحالي من الأفضل والأكثر طلباً في العراق وفقاً لموقع السوق المفتوح.  

يحجز بلايستيشن 2 بالتأكيد مكانة خاصة في قلوب الكثير من اللاعبين، فهو خيارك المثالي إن كنت ترغب بعيش تجربة الألعاب المُفضلة لك والكلاسيكية مرة أخرى. 

إكس بوكس سيريس اس

إكس بوكس سيريس اس، أصغر وأملس إصدارات Xbox على الإطلاق، استطاع أن يحجز مكانة لنفسه ضمن قائمة أكثر أجهزة الألعاب مبيعاً وفقاً لعدد الإعلانات على موقع السوق المفتوح، فهو خيار نسبة كبيرة من الأفراد في العراق لما يتميز بتقديمه من تجربة لعب رقمية كاملة من الجيل الجديد. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى