أكثر أنواع المكيفات مبيعاً في العراق لعام 2023

أصبحت المكيفات ضرورة مُلحّة ومن أهم الأجهزة الكهربائية التي يقتنيها الناس في العراق للصيف والشتاء على حدٍ سواء، فبالإضافة إلى التدفئة والتبريد يعمل المكيف على إزالة الرطوبة وتحسين جودة الهواء، وتنتشر المكيفات بأنواعها وموديلاتها المختلفة في السوق العراقي، وقبل اتخاذ قرار شراء مكيف جديد يجب التعرّف على كافة الأنواع وتحديد النوع والحجم المطلوب، وسنقدم لكم في هذا المقال أكثر المكيفات مبيعاً في العراق لعام 2023 على السوق المفتوح. 

توسوت

يعتبر مكيف توسوت أكثر الأنواع مبيعاً في العراق نظراً لمميزاته الكثيرة وسعره المناسب، فهو يمتاز بخاصية توفير الكهرباء، ولا يسبب أي إزعاج من ناحية الصوت، إذ يعمل بشكل صامت، فضلاً عن إضافات مثل نظام البلازما لفترة الهواء من الميكروبات والبكتيريا، أما الموديلات الحديثة منه فتأتي مع شاشة LED وخاصية التنظيف التلقائي والمزيد من المميزات.

جنرال

ينتشر مكيف جنرال في الأسواق العراقية لكونه خياراً اقتصادياً ذو كفاءة عالية، حيث يعمل خصائص متطورة للتبريد مهما كانت درجات الحرارة عالية، ويمتاز بإضافات مثل الإغلاق التلقائي في بعض الموديلات، والضبط التلقائي لتدفق الهواء، ومؤقت النوم، وفلتر إزالة الروائح، فضلاً عن كونه مكيف سهل الصيانة بشكل عام.

ميديا

أحد أهم أسباب شعبية مكيفات ميديا بمختلف موديلاتها هي خاصية التبريد السريع مع توزيع ذكي للهواء وخاصية التشغيل الاقتصادي وصوت التشغيل الهادئ، كما أنه يمتاز بتصميم متناسق ومثالي وفلاتر تم تصنيعها بتكنولوجيا حديثة، إلى جانب مانع تكوّن الثلج في الوحدة الداخلية وخاصية كشف تسرب الفريون.

ال جي

تكتسح شركة إل جي الأسواق العربية والعالمية بمجموعة كبيرة من كافة أنواع الأجهزة الكهربائية المشهورة بكفاءتها العالية، بما في ذلك مجموعة مكيفات إل جي التي تم تزويدها بأنظمة تكنولوجية متطورة والقدرة العالية على التبريد السريع، وتحتوي هذه المكيفات على خاصية البلازما أيونايزر وفلتر الحماية المزدوج لتنقية الهواء، ويتوفر في السوق العراقي بأحجام وموديلات متنوعة.

جري

تأسست شركة جري للكهربائيات عام 1989، وهي شركة صينية نجحت في الانتشار بشكل سريع في الوطن العربي، وتتميز مكيفات جري بأسعار في متناول اليد بالرغم من تصنيعها من مواد عالية الجودة مقاومة للصدأ، وتشتمل خصائصها ومميزاتها على خاصية النوم المريح وخاصية التبريد السريع والبلازما، كما أنها تعمل بطريقة التنظيف التلقائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى