أكثر أنواع التلفزيونات والشاشات مبيعاً في العراق لعام 2023

تنتشر أنواع عديدة من التلفزيونات والشاشات في السوق العراقي من عدة شركات كهربائيات شهيرة، وتطرح هذه الشركات موديلات بميزات وأحجام مختلفة بشكل مستمر يتناسب مع الطلب الكبير الذي تشهده الشاشات خصوصاً في الآونة الأخيرة، إذ تشير الإحصائيات إلى ارتفاع مبيعات الشاشات بنسبة 7.1% خلال عام 2022 مقارنةً بالعام الذي سبقه، وقد وصلت أرباح هذه الشركات إلى 186.9 مليار خلال عام 2022، ونظراً لوجود الكثير من الخيارات، سيساعدك هذا المقال على معرفة أكثر أنواع التلفزيونات والشاشات مبيعاً في العراق لعام 2023 على السوق المفتوح.

تلفزيون ال جي

توفر لك تلفزيونات وشاشات إل جي تجربة مشاهدة مميزة بفضل التقنيات والمزايا المبتكرة التي تحتوي عليها، وتمتاز بوضوح لا مثيل له وألوان غنية وتنقية صوتية سينمائية استثنائية، وتتوفر تلفزيونات إل جي بأنواع عديدة أبرزها تلفزيونات QNED MiniLED وتلفزيونات UHD 4K المتطورة، إلى جانب موديلات OLED وNanoCell.

تلفزيون جنرال

تعتبر تلفزيونات جنرال من أفضل الخيارات في السوق العراقي نظراً لتصميمها العصري والأنيق، ودقة العرض الممتازة، ومكبرات الصوت النقية والمتطورة، بالإضافة إلى كونها مزودة بنظام OSD متعدد اللغات ونظام تشغيل أندرويد، وتتميز كذلك بسهولة التحكم في دقة الألوان للتمتع بأفضل زاوية مشاهدة.

تلفزيون سامسونج

تعد تلفزيونات سامسونج من أفضل الشاشات من حيث الدقة والجودة والوضوح في الأسواق العراقية، وتتوفر بتقنية UHD وعرض بخاصية 4K عالية الدقة، وتتمتع تلفزيونات سامسونج بخاصية التصفح الذكي المتقدمة وميزات مثل الاتصال بالإنترنت وشبكة Wi-Fi وخاصية HDR 10+ وغير ذلك الكثير.

تلفزيون هايسنس

مع مزايا مثل تقنية Clean View Image لعرض صورة نقية بجودة عالية، وتقنية Depth Enhancer لتوفير أفضل درجات التباين والسطوع، وتقنيات HDR & HDR PLUS، أصبحت تلفزيونات هايسنس من الشاشات المرغوبة بكثرة في الأسواق العراقية، فهي توفر متعة المشاهدة مع خصائص تكنولوجية عديدة بسعر مناسب وفي متناول اليد.

تلفزيون باناسونيك

توفر تلفزيونات باناسونيك صوراً حيوية ذات ألوان واضحة ونقاء عالي بسبب زوايا العرض الواسعة ووجود عدة وضعيات للصورة، وفي الموديلات الحديثة تتوفر دقة عالية من نوع Supreme 4K PRO HDR، وتمتلك هذه الموديلات خاصية جاهزية تشغيل المحتوى ذو المدى الميكانيكي العالي، وبشكل عام فإنّ تلفزيونات باناسونيك ذات جودة عالية ومن الخيارات الممتازة في العراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى