أكثر أنواع الأفران مبيعاً في العراق لعام 2023

هدفنا دائماً هو حصولك على الأفضل من حيث الأداء والأكثر أناقة من حيث التصميم، وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بمطبخك، لذا حرصنا على جمع معلومات حول أكثر أنواع الأفران مبيعاً في العراق لعام 2023 وفقاً لإعلانات العرض والطلب على موقع السوق المفتوح: المنصة الأكبر للبيع والشراء في العراق. 

1- أفران كومتل

أفران كومتل

أصبحت أفران كومتيل خيارًا شائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى ترقية أدوات المطبخ الخاصة بهم في العراق، فهي متوفرة بالعديد من الموديلات المشهورة بمتانتها وأدائها الفعال في طهيّ وشواء أشهى الأصناف، سواء كنت طباخاً منزلياً أو طاهياً مُحترفاً، فلا شك أن أفران كومتيل سترفع من مستوى تجربتك في إعداد الطعام، بالإضافة إلى الراحة في الشراء التي ستحصل عليها عند تسوقك مع موقع السوق المفتوح، فسيكون الحصول على طبق لذيذ أسهل من أي وقت مضى. 

أكثر أنواع أفران كومتل طلباً 

  • فرن كومتل Kf3125. 
  • فرن كومتل KF-3000. 
  • فرن كومتل KF3200. 
  • فرن كومتل kf 3100. 

2- أفران إل جي 

أفران إل جي

تشتهر أفران العلامة التجارية إل جي بميزاتها المُبتكرة التي تجعل من الطهي عملية سهلة، مع ما تحمله من خيارات مثل تقنية الحمل الحراري، والتنظيف الذاتي، والمزيد غيرها لضمان حصولك على وجبتك التالية بشكل أسرع وبمذاق أشهى، كما يجد البعض في العراق وظيفة الاتصال الذكي المتوفرة في عدة موديلات لمراقبة الفرن والتحكم به عبر الهاتف الذكي؛ ميزة مُشجعة جداً للشراء، لذا إن كنت تبحث عن فرن عملي وأنيق في الوقت نفسه، LG لن تُخيب أملك. 

  • فرن إل جي LF761S. 
  • فرن إل جي LREL6325D. 
  • فرن إل جي LREL6323S. 

3- أفران A تيك

أفران A تيك

سُرعان ما أصبحت أفران A تيك خيارًا مُفضلًا لدى الشعب العراقي، فكيف لا وهي متوفرة بعدة موديلات مُميزة التصميم وموثوقة في الأداء! ما بين الأفران الكهربائية والحرارية الأنيقة والحديثة ستجد طلبك حتماً، أما لضمان الحصول على سعر مُنافس أو عروض خاصة؛ فإن السوق المفتوح وجهتك المثالية دون شك. 

4- أفران أرستون

أفران أرستون

أرستون هي علامة تجارية مشهورة معروفة بميزاتها الرائعة وبُنيتها المتينة، مع تشكيلة الموديلات المطروحة في السوق العراقي من الأفران الكهربائية التقليدية والأفران الحرارية، وحتى أفران الميكروويف والأفران المُدمجة، يوجد فرن يُلائم كل منزل في العراق، أما من حيث التصميم فهي بالتأكيد تُناسب جميع أنواع الديكورات، سواء الكلاسيكية أو الحديثة. 

5- أفران فريش

أفران فريش

6 مُستويات مُختلفة من التسخين، وشواية، وعمق كبير يتسع لأحجام مُختلفة من الصواني، إضافةً إلى وجود مروحة، ولمبة إضاءة، جميعها عناصر هامة تم تزويد أفران فريش بها، الأمر الذي يجعلها اليوم واحدة من الأكثر مبيعاً على السوق المفتوح، ناهيك عن أن فريش علامة تجارية موثوقة يُمكنك الاعتماد عليها عند تجهيز مطبخك أو حتى تحديثه. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى